مهرجان مبادرة التوفيق و الإنماء لمجموعة أهل غده إدارة وعمالا .. أكبر حشد جماهيري عرفته مدينة نواكشوط

شهدت ولأول مرة في التاريخ الحديث مدينة نواكشوط مهرجانا جماهيريا حاشدا لمبادرة التوفيق و الإنماء لمجموعة أهل غده إدارة وعمالا ، دعما ومساندة لمرشح الخيار الآمن والإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

لقد أثبت الوجيه السياسي ورجل الأعمال البارز سيدي محمد ولد غده ، وبهاي ولد غده، ومجموعة أعل غده للجميع بدون قيد ولا شرط، أنهم من أفضل وأحسن من دعم ولد الغزواني في الإنتخابات الرئاسية، فلا يخفى على أحد الدور الكبير الذي تلعبه هذه المجموعة المتميزة .

كما أنهخ يعتبرون رجال المهمات الصعبة ، وذلك لما يقدموه من حل مشاكل المواطنين ،
وأكبر دليل على ذلك هذا المهرجان من شعبيتهم التابعة لهم في السراء والضراء، و الاستقبال للفاعلون السياسيون الكبار و أطر ووجهاء ورجال أعمال من مختلف الطيف السياسي لولايات نواكشوط ، حيث أصطفت طوابير طويلة تحمل صورا مكبرة لاسم المبادرة و للمرشح الرئاسي السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، و لافتات تحمل شعارات لما يقدمه خدمة للجميع بمختلف أطيافهم واعراقهم،و شعارات أخرى للإنجازات التي تحققت خلال فترة مأوريته .

وقد أكد القائمون على مبادرة التوفيق و الإنماء لمجموعة أهل غده إدارة وعمالا، وقوفهم وقفة رجل واحد ، لانجاح الوصل لمأمورية ثانية ، بإذن الله تعالى، اعترافا بالجميل منهم بمستوي الكفاءة العالية، و الإخلاص في العمل و النزاهة في تسيير الشأن العام و كلنا ثقة من أن مسيرته في خدمة الوطن ستتواصل و معها تكبر المسؤوليات الملقاة عليه.